اذهب إلى المحتوى

alhethmey

الأعضاء
  • المساهمات

    130
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات alhethmey

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

4

السمعة بالموقع

2

إجابات الأسئلة

  1. السلام عليكم، يوجد لدي استفسار حول الريكفري الأصلي لأجهزة اللابتوب. اعمل حاليا في محل لصيانة أجهزة اللابتوب وكثيرا من الأحيان يكون العطل في الهاردسك واضطر لتغييره بآخر جديد مما يؤدي إلى فقدان نسخة الويندوز الأصلية. وقد قمت بالبحث بشبكة الإنترنت معلومات حول هذا الموضوع فوجدت هذا السؤال، وقد طرح على الدعم الفني لشركة مايكروسوفت ما هو المقصود بنسخة الميديا؟ هل في حالة تثبيت نسخة غير أصلية هل سيتم تغيير الرقم التسلسلي للنسخة غير الأصلية إلى النسخة الأصلية، بحكم وجود رقم تسلسلي في اللوحة الأم لابتوب تختص بنسخة الويندوز"هذا ما فهمته من إجابة الدعم الفني لمايكروسوفت"؟
  2. السلام عليكم أود معرفة إذا كان هناك موديل أو طريقة مجانية لإيقاف صفحة الدفع checkout مثل هذه الإضافة في الإصدارات السابقة من السكربت كانت هذه الإضافة موجودة بشكل افتراضي لكن الآن أصبحت مدفوعة؟ استخدم نسخة 2.2.0.0. فهل من حلول أخرى؟
  3. شكرا لك صديقي على الرد والتوضيح... لكن فعلا انا استصعب على كيفية استخدام هذه الاضافة. مثلا انا اريد ان اقوم بالتعديل على الوان وبعض اكواد الثيم الافتراضي للاوبن كارت. كيف يمكنني استخدام هذه الاضافة في مثل هذه التعديلات اتمنى اجابتي
  4. السلام عليكم، بدأت باستخدام سكربت المتجر الإلكتروني أوبن كارت وقد سمعت كثيرا عن إضافة vqmod ولكن حقيقا لا اعلم كيفية استخدامها وما فهمته فقط أنها تعمل على التعديل على ملفات السكربت بدون المساس بالملفات الأساسية وقد أعجبتني الفكرة مما سيتيح لي التعديل بأريحية دون خوف.
  5. اهلا اخي سمير دخلت موقع الشركة ونظام 7 مدعوم، لكن حل هذه المشكلة هو نسخ التعاريف على احد الأقراص المحلية في نفس الجهاز قبل عملية تنصيب 7. لكني اخترت الاستمرار مع ويندوز 8.1. شاكر لك تفاعلك صديقي العزيز.
  6. السلام عليكم ورحمة الله، يوجد لدي جهاز لابتوب من نوع Asus طراز حديث وجاء بنظام ويندوز 8، وقد قمت بتنصيب ويندوز 7 بدلا من 8 لكن حدث شيء غريب: تعريف USB غير موجود. تعريف الواي فاي و LAN غير موجود أيضا. لا يوجد لدي قارئ سيدي في الجهاز. الهاردسك بالداخل ولا أستطيع إخراج الهارد بسهولة يجب فك الجهاز بالكامل لأنه نحيف للغاية. لكن الصوت يعمل من دون مشاكل، ولكن ماذا أفعل بالصوت!! جربت جميع المداخل وغيرت أكثر من فلاش ولكن لا نتيجة لأن التعريف غير موجود. السؤال كيف يمكنني نقل التعريف إلى الجهاز لتنصيبها؟ ارجو المساعدة.
  7. كما يوجد لديك تطبيق Anydo في الاجهزة الذكية ولديهم نسخة ويب https://web.any.d. والشكر موصول للاخ هشام ايضا
  8. للاسف يا اخي لم تعمل معي وحاولت تغيير اسماء الكلاسات لكن اظن ان بنية الثيم مختلفة تماما لذلك لم تفلح هذه الاكواد. اتمنى المساعدة، وافضل ان يكون عن طريق اضافة لانها اسهل من ناحية الايقاف والتشغيل على عكس الاكواد. تحياتي اخي هشام شكرا لك على اهتمامك
  9. هل هذه الطريقة تستخدم مع إضافة معينة؟ أو أنها لا تحتاج إلى أي إضافات فقط تعديل أكواد؟ وشكرا
  10. المعذرة اخي هشام على التاخر في الرد.. بسبب عدم وصل راسلة اشعار الى الايميل تعلمني بردك.. نعم استخدم الووردبرس، ثيم courage https://wordpress.org/themes/courage/ شاكر لك تعاونك اخي الكريم,
×
×
  • أضف...