اذهب إلى المحتوى

Blackhacker

الأعضاء
  • المساهمات

    184
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

كل منشورات العضو Blackhacker

  1. لدي هاتف من نوع سامسونج وضعت له رمز pin وتركته في بلدي، وعندما عدت بعد مدة نسيت رمز pin التي وضعتها في الهاتف، فهل من طريقة لفتح هاتف وإزالة رمز pin؟
  2. توقف فجأة نظامي (نظام ويندوز) عن العمل وعند تشغيل الحاسوب تظهر شاشة سوداء مع رمز الفأرة وعند فحص حجم القرص الصلب من برامج مثبتة على أقراص قابلة للاقلاع وجدت أن فارغ وأن حجمه أصبح 300 ميغا، فما سبب كل هذه المشاكل؟
  3. كتبت هذا البرنامج باستخدام لغة بايثون، لكن حصلت لي المشكلة الظاهرة في الصورة أسفله فما سببها؟
  4. كتبت صفحة بلغة HTML بها نموذج يحتوي على مربعات الاختيار Checkboxes، فهل توجد طريق لمعرفة المربعات التي اختارها المستخدم باستخدام php؟ هل من مثال بسيط؟
  5. أريد أن أعرف ما الفرق في تعريف متغير بأنه static أو final، لأنني أجد أنهما متشابهان كثيرا، أم أنني على خطأ؟
  6. أريد تعلم برمجة القوالب فما هي القوالب الأسهل؟ وما هي لغات البرمجة التي يجب علي تعلمها للبرمجة؟ وما هي القوالب الأكثر طلبا في السوق؟
  7. أريد أن أتعلم البرمجة وعلوم الحاسوب بشكل عام، فهل أتعلم ذلك بنفسي في المنزل وأدرس اختصاص آخر في الجامعة؟ أم أنه من المستحسن أن أدرس في الجامعة؟
  8. أريد البدأ بتعلم برمجة الويب فهل من المستحسن تعلم لغة Java 2EE أم PHP؟ وأيهما الأكثر استخداما؟
  9. كل فترة معينة يتم اختراق حسابي على فيس بوك واضطر إلى عمل حساب جديد، فما طرق حماية حساب فيس بوك من الاختراق؟
  10. أريد أن أعرف كيف يمكنني أن أحكم على شخص انه مبرمج محترف، فهل أحكم على عدد لغات البرمجة التي يعرفها؟ أو أنه يتقن لغة برمجة معينة؟ أو من لديه خبرة كبيرة في الخوارزميات؟ أو بعدد المكتبات التي يعرفها؟
  11. أريد طريقة للتعرّف على الصور والوجوه عبر تقنيات الويب مثل HTML و PHP وASP وغيرها، فهل توجد طريقة لفعل ذلك؟
  12. أريد معرفة كيف يمكنني تحديث البرامج والتطبيقات التي أُنشأها باستخدام أي لغة برمجة، أي ما فكرة تحديث البرامج بطريقة برمجية؟
  13. لقد نسيت معلومات حسابي على موقع فيس بوك (الإيميل وكلمة المرور)، فهل توجد طريقة لاستعادتها؟ وهل توجد طريقة لاستعادتها دون تغييرها؟
  14. أنشأت موقع باستخدام لغات HTML وCSS وهو عبارة عن مدونة شخصية، المشكلة أنني أريد تحديث الصفحة الرئيسية وإضافة تدوينات بشكل يومي، فهل توجد طريقة لفعل ذلك؟ لأنني أضطر لإعادة كتابة كامل الشيفرة البرمجية عند كل تعديل.
  15. نسيت كلمة المرور وأريد تغييرها أو إلغاؤها حتى أتمكن من الدخول إلى سطح المكتب مرة أخرى، فهل من طريقة لفعل ذلك؟
  16. أريد إنشاء صفحة ويب باستخدام HTML وCSS تدعم جميع أحجام الشاشات، لأني أنشأت صفحة ويب ووجدتها على شاشتي مناسبة لكن عند تغيير الحاسوب تتداخل العناصر، فكيف أحل هذه المشكلة؟
  17. لدي موقع ويب وأريد عمل تطبيق أندرويد يعرض لي هذا الموقع أي سأنشئ متصفح لموقعي فقط، فهل يمكن فعل ذلك؟ وكيف؟
  18. تغيّرت أسماء مقاطع فيديو كنت قد حملتها إلى جهازي فجأة وأصبحت لا تعمل عند الضغط عليها، ولم أتمكن حتى من تشغيلها فما سبب المشكلة؟
  19. وجدت مجموعة من الرسائل الغريبة في تطبيقي، فما سببها؟ هل توجد محاولات لاختراق قاعدة بيانات تطبيقي؟
  20. أريد إنشاء صفحة موقع تتغير شيفرته البرمجية حسب اختيارات الزائر، فهل أنشئ أكثر من نسخة للموقع؟ أم أجعل جميع التغييرات في نفس النسخة واستخدم الجملة الشرطية؟
  21. أريد أن أعرف ما هي إمتدادات تطبيقات الهوتف الذكية (أندرويد و ios وويندوز فون)؟ وما البرامج التي تم استخدامها لبرمجة هذه التطبيقات؟ وهل يوجد برنامج يمكنني من برمجة تطبيقات لجميع هذه الأنظمة؟
  22. أريد أن أطلب من شركة الإنترنت أن تعطيني قائمة بالمواقع التي تمت زيارتها، فهل يمكنني فهل ذلك؟ وهل يمكنني طلب منها حظر بعض المواقع أم يمكنني فعل ذلك بنفسي؟
  23. أريد معرفة الفرق بين Java وJavaFx، فهل هما إصدارين من لغة جافا أم ماذا؟
  24. أنشأت موقع ورفعت عليه قالب جاهزة وربطته بدومين، لكن عند دخولي إلى الموقع أجد صفحة بيضاء كما في الصورة، فما سبب هذه المشكلة؟
  25. أريد كتب ودروس وفيديوهات لتعلم البرمجة باستخدام لغة أسمبلي موجهة للمبتدئين، فلقد بحثت لم أجد كتب جيدة لتعلم هذه اللغة.
×
×
  • أضف...