اذهب إلى المحتوى

FSB

الأعضاء
  • المساهمات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات FSB

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

1

السمعة بالموقع

1

إجابات الأسئلة

  1. يُمكنك استخدام العنصر before_title في المصفوفة التي يتم تمريرها للدالة.. مثال: <?php $args = array( 'name' => __( 'Sidebar name', 'theme_text_domain' ), 'id' => 'unique-sidebar-id', 'description' => '', 'class' => '', 'before_widget' => '<li id="%1$s" class="widget %2$s">', 'after_widget' => '</li>', // هنا تقوم بإضافة الأيقونة 'before_title' => '<h2 class="widgettitle"><span class="fa fa-icon"></span>', 'after_title' => '</h2>' ); register_sidebar($args); ?> للمزيد، راجع التوثيق.
  2. أضف في الحلقة: for($i = $startPage; $i < $endPage; $i++) { $currect = isset($_GET['page']) ? $_GET['page'] : 1; if($i == $currect): echo '<li class="active"><a href="index.php?page='.$i.'">'.$i.'</li>'; else: echo '<li><a href="index.php?page='.$i.'">'.$i.'</a></li>'; endif; } ما فعلناه هو الآتي: 1- $_GET['page'] هو رقم الصفحة، التي يطلبها المستخدم، إذا كان متواجد يتم إسناد قيمته إلى $currect وإن لم يكن متواجد يتم إسناد قيمة 1 إلى $currect 2- $i هو رقم الصفحة أثناء الطباعة. إذن: نقوم بالتحقق من أن رقم الصفحة التي يطلبها المستخدم، هو ذاته رقم الصفحة التي نريد طباعتها، ونضيف إليه Class يُدعى active في Bootstrap .
  3. ما هي أفضل استضافة لتطبيق Laravel يتوقّع أن يصل عدد زواره 1000 زائر في اليوم الواحد، واستضاف 4 آلاف صورة في ظرفِ 3 أشهر؟ مع مراعاة السعر، والـ Traffic ، ومساحة الاستضافة .
  4. ما هُو Redis ؟ وفِي ماذا يمكن استعماله؟ وما فرقه عن قواعد بيانات NoSQL الأخرى؟
  5. وأزيد على الأخ، بمادة Data structures ، تجد شرحها في دورة كاملة هاهنُا:
×
×
  • أضف...