اذهب إلى المحتوى

Basam

الأعضاء
  • المساهمات

    15
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو Basam

  1. أعمل في مجال التصميم منذ فترة قصيرة، وأواجه من فترة إلى أخرى بعض الصعوبات، فألجأ إلى استخدام قوالب جاهزة وأعدل عليها، علمًا أنني أرى بعض المصممين المحترفين يستخدمون القوالب الجاهزة، ، فما هي سلبيات وإيجابيات هذا الموضوع؟
  2. أرغب في تصميم خلفية تكون ألوانها عبارة عن دمج مجموعة من الألوان والتدرجات، فما هي طريقة إنجاز ذلك بشكل احترافي باستخدام برنامج Photoshop؟
  3. لدي عنصرين أحدهما على شكل حرف G والآخر على شكل سهم، فما هي طريقة دمج العنصرين سوية لأحصل على شكل واحد؟
  4. أنا بصدد إنجاز تصميم بطاقة أعمال Business Card، فما هو البرنامج الأفضل لإنجاز التصميم Illustrator, Photoshop, InDesign؟
  5. لدي صور ملتقطة من شاشة هاتفي الذكي ScreenShots، وأريد تشكيل الصور لتصبح شبيهة بالصورة الملحقة، فهل هنالك طريقة سهلة وسريعة لفعل ذلك باستخدام Photoshop؟
  6. أرغب بإجراء تعديل واحد على مجموعة كبيرة من الشرائح في برنامج Photoshop، فكيف يمكنني القيام بذلك دفعة واحدة، لتجنب التعديل على كل منها على حدى؟
  7. لقد صممت خط باستخدام Photoshop، هل هنالك طريقة لاستخراج محارف هذا الخط من الصورة واستخدامها كنص في برنامج Photoshop بواسطة Typing Tool؟
  8. لدي آلاف من الصورأريد ان أضيف لها إطارًا Border، هل هنالك طريقة مباشرة للقيام بهذه العملية بشكل أوتوماتيكي؟
  9. في بداية العمل الحر وبغض النظر عن نوعه، ما هي سلبيات وإيجابيات القبول بعرض مالي منخفض أم بالعكس؟
  10. أثناء إنجاز أحد المشاريع، اضطررت لتغيير اتجاه إضاءة شريحة واحدة فقط، لكن عند القيام بذلك انسحب التأثير على كل الشرائح الأخرى فما هو حل هذه المشكلة؟
  11. أود ترقية نسخة Photoshop التي استخدمها إلى CS6، فما هي طريقة تصدير واستيراد التخصيصات Import/Export Presets ؟
  12. أنا في صدد تصميم موقع انترنت وفي مرحلة اختيار الخطوط التي سأستخدمها، هل يعتبر استخدام خطوط تقليدية ومستخدمة بكثرة أمرًا غير مفضل؟
  13. نعلم تماماً مدى أهمية برنامج Photoshop في التصميم خصوصاً وللمستخدمين بشكل عام، لكن ما هي الطرق الأفضل والأنجع لتعلم هذا البرنامج بشكل ذاتي؟
  14. هل يعد القيام بالإعلان لمدونة على مدونتي وتقوم هي بالأمر نفسه، أمراً يحسن ويطور من مدونتي وما هي أفضل السبل لتحقيق الفائدة القصوى من خطة التبادل؟
×
×
  • أضف...