اذهب إلى المحتوى

Somia Ettaib

الأعضاء
  • المساهمات

    137
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو Somia Ettaib

  1. شكراااا لك جزيلا عزيزتي هدى .. لم تنسي الاهتمام بطلبي أنا ممتنة فعلا .. لك و لقيمة الموضوع الذي اسهمتي به .
  2. شكرااا لقد منحنا المقال فكرة جيدة عن طريقة تقدير العائد ، و عن سوق العمل بصفة عامة و فروقات اللغة .
  3. شكراااا مجددا مقال ثري يفضي لآخر أكثر ثراء بالنفع و الفائدة
  4. مقال مميز بنقاط هامة و مكثفة .. قد الهمني أشياء جديدة شكرااا .
  5. شكرااا نصائح مهمة فعلا ، خاصة لمن هم في أول الطريق .إبقاء جميع النوافذ مشرعة عالفرص و عدم التقيد بعميل واحد هو مغزى التدوينة .
  6. بانتظار المقال الثالث , علينا أن نثني بجزيل الشكر علي المقالين الأول و الثاني لتميزهما و غناهما بالمعلومات , و كثافة المحتوى , لا شك أن من يريد احتراف هذا المجال عليه أن يبدا من هنا .. اتمنى الإشارة إلي عند صدور المقال الثالث , فأنا بانتظاره .
  7. في الحقيقة لقد عثرت علي هذا المقال في الوقت المناسب , أنا بصدد متابعة مساق التصميم الجرافيكي , في طريقي لاحترافه , قد أفادني المقال بشكل كبير , و من المؤكد بأني سأعود له تكرار , لأنه يحمل جملة من المعلومات المكثفة التي تحتاج أن تدرس تفصيليا .
  8. المقال يشير لنقاط هامة و أساسية في رحلة عمل أي مستقل . شكرااا
  9. التوضيح المفصل المرفق بالأمثلة , يعد مرجعا ممتازا للباحث و المتعلم , قد أفادني المقال شكرا لكم .
  10. R هي لغة المتخصصين , تدرس ضمن مواد الدراسات العليا لأهميتها في مجال البحوث الأكاديمية , قد أفادني المقال في تحديث معرفتي و تجديدها . شكرا
  11. مقال إرشادي مميز ، لا يمكن أن يغفل المدون المستقل نقطة واحدة منه ، أتمنى أن يأتي الوقت الذي أجد فيه مقالات عربية علي مستوى هذه التجربة ، لا أعلم هل نفتقر لهذا حقا ..
  12. شرح مفصل و مفيد ، ترى هل يمكنني أن أجد برنامج Adobe Illustrator مجاني للتحميل من علي الأنترنت ؟؟
  13. لدي حساب علي تويتر أعدت تفعيله قريبا ، لكن بفضل هذا المقال صرت علي اطلاع أكبر بأهمية تويتر ، و بما يقدمه من فاعلية تخدم عملي كمستقل شكرااا سأقوم بمتابعتك و هذا رابط حسابي إن أحببت متابعتي Somia_ETT@ * أعتذر عن التعليق المكرر حسابي السابق تحت طلب الحذف.
  14. قد أرشدني قوقل لخطوات إنشاء مدونة علي بلوجر بكل سهولة , لكن الصعوبة هي في أن تصبح مدونتك تفاعلية تعج بالزوار , إن هذا يتطلب وقتا وجهدا كبيرين يمكنك أن تستفيد من الدروس و المقالات التي توفرها الأكاديمية لعمل ذلك.
  15. أعجبت كثيرا بالنقطة التي تشير إلي خدمات خمس نجوم في فندق 3 نجوم فالحقيقة الأمر منطقي مالم يكن المستقل بحاجة ملحة و مستعجلة لبناء سمعة جيدة في أقصر وقت أو لنقل بحاجة للإنطلاق المبرر بالحاجة للمال .. إن الأمر نسبي و تختلف فيه وجهات النظر ...
  16. هذا المقال يعني لي الكثير .. لقد أجاب علي معظم تساؤلاتي بل و أرشدني لمجموعة نقاط لم يكن يجب أن أوليها الكثير من التركيز .. فالحقيقة أن أحدا يشرك الأخرين بمثل هذه التفاصيل هو بكل تأكيد شخص مميز يستحق النجاح
×
×
  • أضف...