اذهب إلى المحتوى

أمينة القصبي

الأعضاء
  • المساهمات

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو أمينة القصبي

  1. مرحبا تحديد سعر التصميم يأتي بالتزامن مع عاملين أساسيين : الوقت/المده الزمنية المحدده (سرعة التنفيذ المطلوبة) و الجودة (مدى إحترافية التصميم) وأيضا عليك عمل بحث عن متوسط سعر السوق لكل نوع تصميم وتحديد المناسب لك.
  2. السلام عليكم التصميم له أكتر من نوع, على سبيل المثال لا الحصر فهناك تصميم ثنائي الأبعاد وتصميم ثلاثي الأبعاد وموشن جرافيكس ومالتيديديا ... فعليك أولا التعرف على أنواع التصميم ومعرفة أي الأنواع تريدين تعلمها. (على سبيل المثال هذا الكورس مجاني https://www.edraak.org/course/course-v1:Edraak+GD101+T1_2108/ وهو عباره مقدمه في التصميم الجرافيكي) ثم إذا كنت تبحثين عن تعلم ذاتي عبر الإنترنت فهناك العديد من المصمميمن يقومون بعمل دروس/سلاسل تعليمية على اليوتيوب, وأيضا ستجدي على بعض المواقع دروس تعليمية سواء كانت مجانية أو مدفوعة الأجر وباللغة العربية أو الإنجليزيه, على سبيل المثال Udemy , Edraak, Coursera . وأهم شئ للوصول للإحترافيه هو الممارسه المستمره وعدم التوقف عن التعلم والإطلاع على ما هو جديد خاصة أن هذا المجال يتطور بسرعة وباستمرار. مع تمنياتي بالتوفيق.
  3. السلام عليكم عليك إستبدال البحث عن صور بالبحث عن vector art فجودتها لاتتأثر إذا قمت بتكبيرها أو تصغيرها في تصميمك. و على سبيل المثال في هذا الموقع ستجد الكثير من الأشكال التي تبحث عنها ولكن عليك البحث باللغة الإنجليزية. https://www.freepik.com/
×
×
  • أضف...