اذهب إلى المحتوى

LUGEEN LLP

الأعضاء
  • المساهمات

    26
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    2

كل منشورات العضو LUGEEN LLP

  1. انتظرني للظهيرة ، سأرسل لك مثال ليساعدك على فهم ما أقصد ، يبدوا أنك مبتدئ لكن لا تيأس ، وتعلم وستكون على ما يرام في يوم من الأيام، تحياتي
  2. رتب الاكواد كل سطر في سطر يا عزيزي ، وانقل الملف هذا في مجلد layouts ولا تترك سطر فارغ في الأعلى
  3. الكود هذا المفترض يكون في ملف menu وهذا الكود ضعه في ملف activity_main_drawer <?xml version="1.0" encoding="utf-8"?> <android.support.v4.widget.DrawerLayout xmlns:android="http://schemas.android.com/apk/res/android" xmlns:app="http://schemas.android.com/apk/res-auto" xmlns:tools="http://schemas.android.com/tools" android:id="@+id/drawer_layout" android:layout_width="match_parent" android:layout_height="match_parent" android:background="#FFDFE3" android:fitsSystemWindows="true" tools:openDrawer="start"> <include layout="@layout/app_bar_main" android:layout_width="match_parent" android:layout_height="match_parent" /> <android.support.design.widget.NavigationView android:id="@+id/nav_view" android:layout_width="wrap_content" android:layout_height="match_parent" android:layout_gravity="start" android:fitsSystemWindows="true" app:itemTextColor="@color/colorHeaderBackground" app:headerLayout="@layout/nav_header_main" app:menu="@menu/activity_main_drawer" /> </android.support.v4.widget.DrawerLayout>
  4. الكود خطأ تماما هذا الكود المفترض يكون في ملف menu اما هنا يكون كود اخر تماما
  5. ارسللي صورة الكود داخل ملف Activity_main_drawer
  6. وعليكم السلام ارفع الفيديو لأي مستضيف ، مثل يوتيوب ، وستحصل على رابط له او ارفعه على جوجل درايف ، واعمل له share وارسل الرابط لمديرك وفقك الله.
  7. الحل الأخير أحذف الاندرويد استوديو وأعد تنصيبة ، سيعمل ١٠٠٪ بإذن الله ، لأن الظاهر حصل مشكلة عندك في ملفات البرنامج
  8. يمكنك تجربة عمل cach and invalidate من قائمة file ثم بعدما يعيد التشغيل عليك عمل rebuild
  9. أولا وفقك الله لهذه الخطوة الجميلة. ثانيا هناك مجالات كثير لا تحتاح ظهور وجهك مثل: عمل شروحات للبرامج دورات تديبية عن طريق باوربوينت عمل أكلات وطبخ وتصوير المقادير والمكونات دون ظهور الوجه عمل أفكار وخدع وتجارب عمل مراجعات للهواتف والتقنية تعليق على المقاطع الأخرى التي تعجبك . لكن يجب ان يكون المقطع مصغر في الفيديو وأفكار أخرى كثير تحياتي ..
  10. الرسم في العموم يعتمد في الأساس على دقة الخيال في تجسيد العناصر ، حيث أنه موهبة وفن من الدرجة الأولى ، يمكن تعلمه لكن يغلب فيه جانب الموهبة ، لكنما تصميم الجرافيك ، وإذا أردنا أن نتكلم في العصر الحديث فهو يعتمد على الممارسة ومعرفة استخدام الأدوات المتاحة وتوظيف الذوق لاخراج أفضل ما يمكن . يمكن لمصمم جرافيك أن يصمم لوحة إعلانية مثلا في حين أنه لا يجيد الرسم ، ويمكن للرسام أن يرسم لوحة رائعة لكن لا تصلح أن تكون تصميما جرافيكيا . لكن ومن واقع تعاملي مع مصممين كثر ، الرسام الذي يجيد الأدوات الحديثة وله اطلاعات واسعة على التصميمات على الساحة ، يكون أكثر فنا من المصمم الذي لا يمتلك موهبة الرسم وتجسيد الخيال والواقع ، لأن عينه ترى بعين الملاحظ والمشاهد ، فيرى عيوب التصميم ويحسن التعامل معها لأن حاسته في هذا الجانب قوية جدا. تحياتي لك على سؤالك الجميل ، وأرجو أن تكون الإجابة قريبة من الصواب إلى حد لا بأس به.
  11. تستطيع ذلك من خلال ، تصميم الصفحة html , css , js ثم تركيبها على البرمجة الخاصة لديك ، هذا هو ما يفعله القالب فعليا ، القالب يأخذ التصميم المكود باللغات السابق ذكرها ، ثم يقوم بتركيبه على برمجية الوورد بريس ، كذلك اذا اراد مطور جوميلا مثلا فعل ذلك فإنه سيسلك نفس المسار لكن بالطريقة الخاصة بجوميلا . الخلاصة : بعدما تنتهي من تكويد الصفحة ، لن يتبقى سوى ربطها بالBackend للسيرفر الذي عندك ، كما تربط أي صفحة في للعادة باستخدام برمجيتك الخاصة . وإن كان يمكن تركيب القالب كما هو على موقع ، لكن بأسلوب مختلف ومعقد بعض الشيء لكنه ممكن بالطبع والطريقه السابقه أسهل شيئا ما ، لكن الطريقة السابقة ستضطرك لبرمجة كثير من الأجزاء بنفسك أو الاستعانة بمبرمجك ليقوم بذلك. تحياتي ، وأرجو أن أكون وضحت ولو شيء بسيط من الموضوع.
  12. تقبل تحياتي التطبيق تصميمه سيء للغاية ، وقديم ، ولا يقدم شيئا مبتكرا الفكرة في العموم جيدة جدا ، لكن لم يحسن صاحب التطبيق توظيفها للأسف: السوق أصبح يعج بالتطبيقات ، فالمستخدم يبحث عن الشيء المميز ، فإذا لم يكن المنتج النهائي مميزا فسيفشل لا شك . نصيحتي لصاحب التطبيق التطبيق يحتاج اعادة هيكلة ، وتصميم مختلف تماما متناسق ويواكب السوق ، وكذلك وضع لمسات تميز التطبيق.
  13. ببساطة سلمك الله ضع نفسك مكان العميل في نفس مستواه ومركزه واحتياجاته والضغوط التي عليه والمسؤوليات المتطلبة منه ، والعروض التي من الممكن أن تكون عرضت عليه ، والمشاكل التي يخاف منها تجاه المنتج ، والفائدة المرجوه من منتجك ، ستعرف كل ما يدور برأسه 10000%
  14. نصيحة غالية ضع نفسك مكان المشتري ، ستنهمر عليك أفكار لا نهائية من الطرق التسويقيه التي ستجعل المشتري يطلب السلعه دون ادني تفكير. ثم حدد الفئة العمرية حدد الجنس حدد الطبقة الاجتماعية حدد المستوى المعيشي حدد المستوى الثقافي اعرف المحفزات جيدا التي تدفعه للشراء اعرف المعوقات التي تدفعه لعدم الشراء اعرف البدائل الموجودة توقع ردود الافعال عند عرض المنتج لا تخدع ولا تغش ، اعرض المميزات والعيوب بأمانة قيم المنتجات المشابهه ومميزاتها ومشاكلها مع السوق لا تستعجل النتائج وثابر واجتهد لمعرفة المعلومات السابقة ، ستجني أرباحا خيالية ، لكن بأسس تسويقية صحيحة ، ستخرج بأفكار لا تنتهي وأضف إلى ذلك كله: اصنع مراجعات عن المنتج انشر منشورات لاستخداماته ومميزاته اصنع مواد مرئية واستخدم فيها المنتج بصور غير مباشرة والكثير والكثير ، لكن بالأسس التي ذكرتها لك. تحياتي
  15. هناك طرق كثيرة لكن أشهرها - تقسيم المشروع إلى وحدات ومن ثم تقييم تكلفة إنشاء كل وحدة + نسبة تكلفة الادارة والتسويق + نسبة الربح المطروح ، ومن ثم تجميع الوحدات لتحصل على السعر المحدد . - السعر للمنتجات المشابهه المطروحة في السوق وتجميعها وأخذ المتوسط الطبيعي لها ، ثم عرض السعر على أساسه ، لكن هذا النظام قد يتطلب منك رأس مال في البداية مرتفع لتغطية فارق القيمة السوقية بينك وبين صاحب المنتج الموجود بالفعل - التسعير عن طريق الاستبيانات على الفئات المستهدفة ، ويكون التقييم على أساس : طبيعي ، موفر ، غالي وبناء عليه تحدد خطتك في بناء السعر - في كل الطرق السابقة لا تنسى اضافة المحملات الثابته ، كالضرائب واشتراك الانترنت ، وايجار المكتب او الشركة ان وجد ، والكهرباء والاتصالات وخلافه ،،،،،، الخ وفقك الله .
  16. وعليكم السلام التطبيقات التي تخدم طرفين من الناس ، طرف يفيد وطرف يستفيد ميزة هذه التطبيقات أنها تسوق لنفسها ، والأعضاء يساعدون كثيرا في التسويق لها مثل تطبيقات الطلب من المطاعم الطرف الأول المطاعم الطرف الثاني الناس عموما الذين يرغبون في طلب الاكل الربح عن طريق عمولة من اصحاب المطاعم مثال اخر تطبيقات توصيل الطلبات الطرف الاول والثاني هم الناس انفسهم الربح من اشتراك سنوي أو عمولة بسيطة على كل توصيل الافكار كثير المهم هو ان تقدم شيءا مفيدا للمجتمع ، هو يخدم الناس فعلا ، اذا حققت ذلك سيكون تطبيقا ناجحا ولكن يجب الاجتهاد في نشر مقاطع توعوية عنه ونشر كوبونات تخفيض وكذلك رسائل هدايا للفئة المستهدفة لكسب ثقة الناس.
  17. نصيحة تعلم فيجوال بيسك دوت نت ، سيفيدك في سوق العمل كثيرا LUGEEN LLP يقدمون خدمات تدريب عن بعد على لغات البرمجة وبأسعار تنافسيه ودعم على مدار الساعة.
  18. حدث مكتبات الاندرويد استوديو من sdk manager قد يأخذ التحديث ساعات وسيعمل معك 100% بإذن الله
  19. هذه عقبة ستواجهك في بداية تعاملاتك وعروضك ، لكن ببساطة يمكنك تخطي هذه المشكلة ببساطة بوضع صور من أعمالك أو روابط لها . لأن المشكلة تكمن في الثقة ، حاول أن تكسب ثقة العميل ، كونه يطلب منك اختبارا ، هذا حقه في وجود كثير ممن يدعون الخبرة للأسف. وفقك الله وأعانك.
  20. لا شك أن من مقومات الفريق الناجح هو التعاون وتوزيع المهام عزيزي قسم مشروعك إلى عدة مهمات منفصلة وأسند لكل واحد في الفريق مهمة يلتزم بها ، هذا سيغنيك عن كثير من الشرح ، بهذه الطريقة سيتبين لك كل شيء ، من الذي عمل ومن الذي قصر ، وكن أنت القائد والمدير للمجموعة ، ألزمهم بتقارير يومية عن الجزء الذي تم انجازه ، حفزهم ولا تثبط من عزائمهم حال التقصير ، لكن في نفس الوقت أرشدهم وخذ بأيديهم . أما عن تجميع الفريق ، فبعدما تقسم مشروعك إلى عدة مهام سيسهل عليك اختيار الأصلح لكل مهمة حسب تخصصه وقدراته ، سواء بالإعلان المجاني أو المدفوع عن حاجتك من الأفراد لإكمال المجموعة. تحياتي لك.. ولا تتردد في استشارة أهل الخبرة في ادارة المشاريع
×
×
  • أضف...