اذهب إلى المحتوى

LUGEEN LLP

الأعضاء
  • المساهمات

    26
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    2

آخر يوم ربح فيه LUGEEN LLP هو مايو 13 2018

LUGEEN LLP حاصل على أكثر محتوى إعجابًا!

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية
    مدير مشروعات ومطور أنظمة.
  • الموقع

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات LUGEEN LLP

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

10

السمعة بالموقع

2

إجابات الأسئلة

  1. انتظرني للظهيرة ، سأرسل لك مثال ليساعدك على فهم ما أقصد ، يبدوا أنك مبتدئ لكن لا تيأس ، وتعلم وستكون على ما يرام في يوم من الأيام، تحياتي
  2. رتب الاكواد كل سطر في سطر يا عزيزي ، وانقل الملف هذا في مجلد layouts ولا تترك سطر فارغ في الأعلى
  3. الكود هذا المفترض يكون في ملف menu وهذا الكود ضعه في ملف activity_main_drawer <?xml version="1.0" encoding="utf-8"?> <android.support.v4.widget.DrawerLayout xmlns:android="http://schemas.android.com/apk/res/android" xmlns:app="http://schemas.android.com/apk/res-auto" xmlns:tools="http://schemas.android.com/tools" android:id="@+id/drawer_layout" android:layout_width="match_parent" android:layout_height="match_parent" android:background="#FFDFE3" android:fitsSystemWindows="true" tools:openDrawer="start"> <include layout="@layout/app_bar_main" android:layout_width="match_parent" android:layout_height="match_parent" /> <android.support.design.widget.NavigationView android:id="@+id/nav_view" android:layout_width="wrap_content" android:layout_height="match_parent" android:layout_gravity="start" android:fitsSystemWindows="true" app:itemTextColor="@color/colorHeaderBackground" app:headerLayout="@layout/nav_header_main" app:menu="@menu/activity_main_drawer" /> </android.support.v4.widget.DrawerLayout>
  4. الكود خطأ تماما هذا الكود المفترض يكون في ملف menu اما هنا يكون كود اخر تماما
  5. ارسللي صورة الكود داخل ملف Activity_main_drawer
  6. وعليكم السلام ارفع الفيديو لأي مستضيف ، مثل يوتيوب ، وستحصل على رابط له او ارفعه على جوجل درايف ، واعمل له share وارسل الرابط لمديرك وفقك الله.
  7. الحل الأخير أحذف الاندرويد استوديو وأعد تنصيبة ، سيعمل ١٠٠٪ بإذن الله ، لأن الظاهر حصل مشكلة عندك في ملفات البرنامج
  8. يمكنك تجربة عمل cach and invalidate من قائمة file ثم بعدما يعيد التشغيل عليك عمل rebuild
  9. أولا وفقك الله لهذه الخطوة الجميلة. ثانيا هناك مجالات كثير لا تحتاح ظهور وجهك مثل: عمل شروحات للبرامج دورات تديبية عن طريق باوربوينت عمل أكلات وطبخ وتصوير المقادير والمكونات دون ظهور الوجه عمل أفكار وخدع وتجارب عمل مراجعات للهواتف والتقنية تعليق على المقاطع الأخرى التي تعجبك . لكن يجب ان يكون المقطع مصغر في الفيديو وأفكار أخرى كثير تحياتي ..
  10. الرسم في العموم يعتمد في الأساس على دقة الخيال في تجسيد العناصر ، حيث أنه موهبة وفن من الدرجة الأولى ، يمكن تعلمه لكن يغلب فيه جانب الموهبة ، لكنما تصميم الجرافيك ، وإذا أردنا أن نتكلم في العصر الحديث فهو يعتمد على الممارسة ومعرفة استخدام الأدوات المتاحة وتوظيف الذوق لاخراج أفضل ما يمكن . يمكن لمصمم جرافيك أن يصمم لوحة إعلانية مثلا في حين أنه لا يجيد الرسم ، ويمكن للرسام أن يرسم لوحة رائعة لكن لا تصلح أن تكون تصميما جرافيكيا . لكن ومن واقع تعاملي مع مصممين كثر ، الرسام الذي يجيد الأدوات الحديثة وله اطلاعات واسعة على التصميمات على الساحة ، يكون أكثر فنا من المصمم الذي لا يمتلك موهبة الرسم وتجسيد الخيال والواقع ، لأن عينه ترى بعين الملاحظ والمشاهد ، فيرى عيوب التصميم ويحسن التعامل معها لأن حاسته في هذا الجانب قوية جدا. تحياتي لك على سؤالك الجميل ، وأرجو أن تكون الإجابة قريبة من الصواب إلى حد لا بأس به.
×
×
  • أضف...