اذهب إلى المحتوى
  • درّب معنا

    تهدف أكاديمية حسوب لتوفير دورات تدريبية احترافية في مجالات تقنية مختلفة. وبفكر يقوم على إنشاء محتوى تعليمي يجهّز الطالب لسوق العمل وإعطائه فرصة حقيقية لبدء حياته المهنية مكتسبا المهارات والخبرات التي يطلبها سوق العمل.

    تنتج أكاديمية حسوب دورات تدريبية متخصصة لمختلف المواضيع. كتطوير الويب وتطوير تطبيقات الجوال ولغات البرمجة المختلفة. كما تمتلك الأكاديمية كذلك خطة طموحة للتوسع مستقبلاً لإنتاج دورات في مجالات أخرى مثل التسويق وخدمة العملاء والتصميم.

    تتميز دورات الأكاديمية بالاحترافية والجودة وتلبية متطلبات سوق العمل. فبعد التخرج من الدورة والحصول على شهادة رسمية من حسوب سيكون لدى الطالب فرصة للانتقال والحصول على مشاريع حقيقة من خلال منصتي خمسات ومستقل أو أي منصة أخرى للعمل الحر، كما ستكون الشهادة المعتمدة إضافة قيمة للسيرة الذاتية عند بحث الطلاب عن فرص العمل.

    تبحث أكاديمية حسوب عن شراكات في قطاعات مختلفة، وأحد أهم هذه الشركات هي بناء شبكة متكاملة من المدربين القادرين على نقل الخبرة العملية وإنتاج دورات تدريبية بمعايير عالية. وأولوية الأكاديمية في المرحلة الحالية هي بناء شراكات مع مدربين متخصصين في مجالات البرمجة وتقنيات الويب مع التأكيد على حاجتنا لمدربين في مجالات أخرى مثل التسويق الإلكتروني والتصميم.

    الانضمام لمدربي أكاديمية حسوب يعني فرصة الحصول على أجر تنافسي للغاية، والمساهمة في بناء محتوى تقني عربي عالي الجودة، وبناء شبكة قوية من العلاقات بالإَضافة إلى تسويق نفسك كمدرب وخبير تقني.

    إذا كنت تعتقد أنك تمتلك الإمكانيات الكافية لتصبح مدربًا مساهما معنا في مهمة تطوير المحتوى العربي من خلال توفير محتوى تعليمي متميز لا تتردد في التواصل معنا على بريد academy@hsoub.com

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...