اذهب إلى المحتوى

be smart

الأعضاء
  • المساهمات

    38
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات be smart

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

2

السمعة بالموقع

  1. أرجو من الأخوة ممن لديهم خبرة فى مجال التسويق شرح كيف يمكن علاج مشكلة إنحدار وتدهور مبيعات المنتج خاصة بعد فترة لا تتعدى 6 أشهر من نزوله الأسواق.
  2. أرجو ممن لديهم خبرة مسبقة بهذا الأمر توضيح ماهى مهام المدير التنفيذى لشركة ما وخاصة إذا كانت هذه شركة ناشئة؟
  3. كيفية التغلب على الكسل والفتور عن أداء وأتمام الأعمال فى وقتها والمحافظة على حماسك ونشاطك؟ خصوصا أن هذا الأمر يسبب مشاكل كثيرة.
  4. السلام عليكم المرجو توضيح الفرق بين واجهة الإستخدام UI وتجربة المستخدم UX ، وهل يمكن تعلم وإتقان الإثنان معا؟ أم يجب التخصص فى إحداهما؟
  5. من المصطلحات التى تتردد بكثرة ، ولكنى لا أفهم مامعنى مفتوح المصدر؟
  6. كيف أستخرج الكلمات المفتاحية التى أريد إستخدامها فى الـSEO او الـPPC ؟ أقصد هل توجد أدوات يمكنها فعل ذلك؟
  7. لا أخى الكريم لا تنتهى عملية التسويق لمنتج ما لانها مرتبطة بتلبية رغبات وحاجات المستهلكين ، وهذه الحاجات والرغبات متغيرة دائماً. فعملية التسويق عملية مستمرة تبدأ من قبل مرحلة تقديم المنتج للأسواق وتستمر أثناء تشبع السوق بالمنتج ، لتحديد أى من الإستراتيجيات التى لابد من إتباعها حتى لا يصل المنتج إلى مرحلة التدهور والإنحدار. فعملية التسويق مرتبطة بوجود المنتج بالأسواق طالما أن المنتج مازال يطرح فى السوق فعملية التسويق يجب أن تستمر.
  8. ماهى مساحة الإبدال فى لينكس؟ أقصد ماهو المقصود بها وأين توجد؟
  9. يصادفنا فى بعض الأوقات عملاء لا هم لهم الا المفاوضة والمساومة فى كل شئ ، فى سعر الخدمة ومدة تنفيذها بل حتى فى تفاصيل ليس لهم علاقة بها!!! فهل يجب على الغاء الصفقة فى هذه الحالة؟ أم كيف أتعامل مع هذا النوع؟
  10. أرجو توضيح ماهى أهم المميزات التى تميز الإعلانات الناجحة والفعالة عن غيرها من الإعلانات؟
  11. كل توزيعة من توزيعات لينكس لها مميزاتها الخاصة بها وقد طورت لتناسب مجموهة معينة من المستخدمين ، فمثلاً بعضها يدعم لغة ما وبعضها يعمل كجدار حماية والبعض الأخر يتميز بصغر حجمه ، وتحاول بعض التوزيعات أن تكون مناسبة لشريحة كبيرة من المستخدمين لجذب أكبر عدد منهم. ويكمن السبب فى كثرة التوزيعات وأعدادها الهائلة إلى الحرية فى بناء تلك التوزيعات وحب الظهور والسمعة وكذلك الرغبة فى الإستفادة من مشروع جنو/لينكس بشكل تجارى.
  12. أنا أعمل كمستقل منذ ثلاثة شهور تقريباً وكنت أود الإستفسار عن كيفية التواصل بفاعلية أكبر مع عملائى؟ وكيف يمكننى إجتذاب ثقتهم؟
  13. ارجو توضيح كيفية حساب الـ Customer Acquisition Cost للشركات الناشئة ؟ وما مدى أهميته؟
  14. السلام عليكم أرجو من الأخوة توضيح خطوات تحسين الـ Ad Rank فى جوجل أدوردز؟
  15. السلام عليكم أرجو ذكر أهم إستراتيجيات الـ Growth Hacking التى نستطيع إستخدامها لشركة ناشئة حتى نضمن الإنتشار والنمو السريع.
×
×
  • أضف...