اذهب إلى المحتوى

Kamilia

الأعضاء
  • المساهمات

    47
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Kamilia

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

2

السمعة بالموقع

  1. أنا في المرحلة النهائية لتصميم موقع، وأريد إنهاء تصميم لوحة التحكم الخاصة به، فهل من أمثلة احترافية لاستلهام الأفكار والخروج بتصميم جيّد؟
  2. أنا مبتدئة على برنامج التصميم Photoshop وأريد رسم شكل شبيه بالصورة المرفقة -لكن بدون الدائرة المحيطة-، فكيف يمكنني تصميمها؟ أريد شرحاً للطريقة المتبعة؟
  3. أريد ربط جدول في قاعدة بيانات على Rails 4.2 عن طريق الكود التالي: class CreateTaskLists < ActiveRecord::Migration def change create_table :task_lists do |t| t.string :name t.references :user t.timestamps end add_foreign_key :task_lists, :users end endلكن عند migration أحصل على الخطأ التالي: undefined method `add_foreign_key' for #<CreateTaskLists:0x007ffe9a5cd578> /Users/sushilkumar/.rvm/gems/ruby-2.2.3/gems/ activerecord-4.0.0/lib/active_record/ migration.rb:624:in `block in method_missing' هل من حل؟
  4. في إطار العمل Rails أريد تضمين معلومات مع helper link_to باستعمال html5. حيث وجدت في الموقع الرسمي هذه الطريقة: link_to(body, url, html_options = {}) لكن لا أدري لما أحصل على أخطاء عند استعمالي لهذه الجزئية من الكود: link_to "whatever", @whatever_path, { class: 'my_class', data-tooltip: 'what I want' }
  5. أحاول منذ مدة برمجة سكريبت يمكنني من السحب والإفلات لعناصر على صفحتي بإستعمال مكتبةJquery، لكن دائما لا أفلح في ذلك، هل من مساعدة؟
  6. أبرمج موقع بإطار العمل RubyOnRails، ومن بين المهام التي أود إدماجها بالموقع قراءة ملفات pdf، فهل يجب عليّ إضافة Gem أو أي إضافة لفعل ذلك؟ أم هناك شفرة برمجية محددة يجب كتابتها؟
  7. لدي في تطبيق بلغة #C أداة Datetime متعلقة بتاريخ الازدياد، وأريد حساب عمر الشخص عند اختياره للتاريخ، فكيف أقوم بذلك؟
  8. أبرمج على بيئة NET. وأريد تغير الشكل الافتراضي لـ Controls الموجودة في Visual Basic, فهل من مواقع تقدم Controls مجانية، جميلة واحترافية؟
  9. أريد معرفة ورؤية لائحة العمليات التي أنجزت باستخدمGit على Ubuntu؟ أحتاجها لمراجعة ماقمت به دورياً.
  10. لدي ملف موجود في مجلد git index وأريد إزالته، مع عدم إزالة أي ملف من ملفات git المهمة؟ فرضا الملف ./notes.txtإذن يكفي إزالته بالأمر : git rm notes.txtلكن الأمر لا ينجح ؟
  11. سبق لي العمل على مواقع العمل الحر منذ أكثر من سنتين - خاصة على ODesk- وبسبب مرض عضال توقفت عن العمل والبرمجة لمدة تجاوزت السنتين،في الآونة الأخيرة تحسنتُ والحمد لله، ثم قررت العودة للعمل الحر حتى أكسب بعض المال من مشاريع صغيرة ريثما أتعود الأمر، المشكلة أنني استلمت مشروع لكن مردوديتي كانت سيئة جدا، والكود البرمجي أيضا سيء إلى درجة أن العميل أبدى استياءه من الموضوع، وتقيمه لم يكن لصالحي. أنا في حيرة من أمري كيف أعود إلى سابق عهدي بالبرمجة تدريجيا؟ هل هذا ممكن؟
  12. كنت قد درست في أحد المعاهد أسس البرمجة، وكانت بين المواد المدرسة قواعد البيانات Sql Server، الآن وأنا أعمل على برمجة موقع يعتمد على Mysql كقواعد بيانات أريد الاستفسار عن كيفية استعمال Trigger عليها؟
  13. بينما أتصفح تعليقات مستعملي مواقع العمل الحر على احدى المدونات الأجنبية، لفت انتباهي قضية المصداقية على بعض هذه المنصات، حيث من الممكن أن يتم النصب على المستقل أو العميل في بعض المشاريع، فكيف السبيل إلى معرفة مدى مصداقية الموقع؟ واتخاذه لجميع التدابير اللازمة حتى يشعر العميل والمستقل بأمان على حد سواء؟
  14. في SQL Server من الممكن استعمال جملة الاستعلام Insert into في جدول عبر استعمال Select : INSERT INTO Table (col, col2, col3) SELECT col, col2, col3 FROM other_table WHERE sql = 'cool'فهل من الممكن أيضا استعمال جملة استعلام Update مع Select أيضاً؟ بهذا الشكل: UPDATE Table SET col1, col2 SELECT col1, col2 FROM other_table WHERE sql = 'cool' WHERE Table.id = other_table.id
  15. باعتبار أن شركتي الناشئة في طور التكوين، ونظرا للعديد من الإعتبارات أود الاستعانة ببطاقتي المصرفية في الشؤون المالية للشركة، على أن أقوم بإنشاء حساب خاص للشركة فيما بعد، أي بعد مرور بعض الوقت واتضاح الرؤية، وبداية قطف ثمار ونتائج الشركة، فهل ينصح باتباع هذه الطريقة؟ أم أن تخصيص حساب مستقل للشركة أمر مفروض ولابد منه عند البداية؟
×
×
  • أضف...